الضمان والصيانة

يتم توفير ضمان المنتج وجودة التصنيع وتخضع لسياسات الشركة المصنعة الموضحة في دليل ضمان المنتج. للحصول على خدمات الضمان والصيانة ، يمكن للعميل الاتصال بمزود خدمة الضمان مباشرة للحصول على الخدمة المطلوبة وفقًا للوائح.

سوف تقدم شركة الرياضات المتقدمة  أفضل خدمات ما بعد البيع لعملائها وتضمن توفير قطع الغيار بجودة التصنيع بما   يتماشى مع أحكام وزارة التجارة على النحو التالي    :                                                                                                                                      

1. الالتزام بضمان جودة الأجهزة الإلكترونية لسنتين

 2 . وقت الإصلاح بحد أقصى 14 يومًا من تاريخ طلب الصيانة (لا يشمل الوقت المطلوب لتوفير قطع الغيار المطلوبة)

 طلب قطه الغيار يأخذ 14 يوم من تاريخ طلب القطعة.3

4 . الالتزام بضمان جودة الصيانة لمدة 30 يوما .

5 . الالتزام بالرد على شكاوى العميل وتقديم البيانات المطلوبة وإطلاع العميل على سير الشكوى في غضون 5 أيام والرد بشكل نهائي على الشكوى خلال مدة لا تزيد عن 30 يومًا ..

6 . يختلف العمر الافتراضي لكل منتج ويجب على العميل مراجعة دليل المنتج أو الاتصال بالوكيل للحصول على التفاصيل                                                .                                                                                                                 .

7 . هناك رسوم زيارة للصيانة بعد انتهاء فترة الضمان ..

8 . يغطي الضمان خدمة إصلاح أو استبدال قطع الغيار مجانًا في حالة وجود عيب مصنع ولا يعني استبدال المنتج أو إعادة قيمته ، ويستثنى من ذلك  الأعطال الناتجة عن  :  

 1 – إساءة استخدام المنتج أو عدم الامتثال    للإرشادات الواردة في دليل المنتج أو الإرشادات المشار إليها في الإنترنت والصفحات الرقمية عند تنشيط الجهاز.

2  – الكسور أو الضربات أو القطع أو تعرض المنتج لعوامل خارجية مثل السوائل أو الرطوبة أو الحرارة العالية                                                                      

3 – محاولات الإصلاح أو الصيانة من قبل وكلاء غير مرخصين أو استخدام قطع غيار غير معتمدة من هيئة المواصفات                                                                           .  

4 – حذف الملفات أو الأقسام من القرص الصلب                                                                                                  .                                                 

 5 – إذا تم العبث بالأرقام التسلسلية أو تم تغييرها                                                  .

ملاحظة مهمة: تعتبر زيارات الصيانة تحت الضمان مجانية فقط في المدن الرئيسية الرياض ، أي طلب خارج الرياض  سيتم تحميل رسوم إضافية مقابل تكلفة الفريق اللوجستية ، أو يمكن للعميل شحن المعدات من قبله للرياض                                                                   .

.

لرفع ومتابعة تذكرة الصيانة , الرجاء التواصل على :

رقم الجوال\واتساب :  0592252211

                             0594201613

الايميل :

Info@advancesport.co